انطلاق بطولة كرة السلة يوم 1 نوفمبر المقبل ولاسبيل لاعادة النظر في ذلك من اجل مزيد تحضير عناصرالمنتخب الوطني( علي البنزرتي )



وات - قال علي البنزرتي رئيس الجامعة التونسية لكرة السلة ان موعد انطلاق البطولة الوطنية لكرة السلة حدد ليوم 1 نوفمبر المقبل بصفة نهائية ولاسبيل لاعادة النظر في ذلك مشددا على ان لاعبي المنتخب التونسي في حاجة لمزيد التحضير من خلال خوض اربع او خمس مقابلات قبل المشاركة في دورة المرحلة الأولى من التصفيات المؤهلة لأفروباسكات رواندا 2021 . واضاف ان اطلاق مقابلات البطولة سيكون خير اطار لمزيد اعداد لاعبي المنتخب فنيا وبدنيا.

واكد البنزرتي في تصريح لوكالة (وات) على ان الجامعة ستتخذ كافة الاجراءات الوقائية الصحية خلال تنظيم المقابلات مضيفا ان الاتحاد الدولي لكرة السلة (فيبا) ارسل الى الجامعات المحلية لائحة شروط استئناف البطولة وفق المعايير الصحية الدقيقة لحماية اللاعبين وكافة اطراف اللعبة مقللا من المخاوف التي ابداها البعض حول برمجة مقابلات كرة السلة خلال هذا الظرف الصحي العام في البلاد وافاد انه احال لائحة شروط البروتوكول الصحي لتنظيم المقابلات التي ضبطها الاتحاد الدولي لكرة السلة الى سلطة الاشراف.


وبين من جهة اخرى ان المنتتب التونسي سيخوض تربصا قبل السفر خلال عشرة ايام وسيخضع اللاعبون خلاله لاختبارين فحص كوفيد-19 قبل التحول الى رواندا ويذكر ان المنتخب الوطني لكرة السلة سيخوض المرحلة الأولى من التصفيات المؤهلة لأفروباسكات رواندا 2021 من 27 إلى 29 نوفمبر 2020 بالعاصمة الرواندية كيغالي حسب البرنامج التالي :

الجمعة 27 نوفمبر 2020 :

تونس - مدغشقر

السبت 28 نوفمبر 2020 :

الكونغو الديمقراطية - تونس

الأحد 29 نوفمبر 2020 :

تونس - جمهورية إفريقيا الوسطى

أخبار "وات" المنشورة على باب نات، تعود حقوق ملكيتها الكاملة أدبيا وماديا في إطار القانون إلى وكالة تونس افريقيا للأنباء . ولا يجوز استخدام تلك المواد والمنتجات، بأية طريقة كانت. وكل اعتداء على حقوق ملكية الوكالة لمنتوجها، يعرض مقترفه، للتتبعات الجزائية طبقا للقوانين والتراتيب الجاري بها العمل

Commentaires


0 de 0 commentaires pour l'article 213163