تأجيل تنظيم الدورة 36 لمعرض تونس الدولي للكتاب إلى ربيع 2021



وات - أعلنت الهيئة المديرة للدورة 36 لمعرض تونس الدولي للكتاب عن تأجيل تنظيم فعاليات المعرض إلى ربيع 2021، على أن يتم الإعلان عن الموعد الجديد في أجل قريب.
ويأتي تأجيل معرض تونس الدولي للكتاب الذي كان من المقرر تنظيمه من 13 إلى 22 نوفمبر المقبل بسبب الأزمة الصحية الوبائية التي تعيشها تونس وجل بلدان العالم جراء تفشي وباء الكورونا، وفق ما ورد في بلاغ صادر اليوم عن الهئية المديرة للتظاهرة.

وأوضح القائمون على تنظيم هذا المعرض أن قرار التأجيل جاء استنادا إلى التدابير والإجراءات التي اتخذتها السلط الوطنية للتوقي من مخاطر هذه الجائحة وعملا بتوصيات اللجنة العلمية لمتابعة الوضع الوبائي بوزارة الصحة لدى اجتماعها بمديري المهرجانات والتظاهرات الثقافية يوم 5 أكتوبر الجاري.

ويعد هذا التأجيل الثاني لتنظيم فعاليات معرض تونس الدولي للكتاب بسبب ارتفاع حالات العدوى وعدد الوفيات بفيروس كورونا وتعكر الوضع الصحي بالبلاد.



أخبار "وات" المنشورة على باب نات، تعود حقوق ملكيتها الكاملة أدبيا وماديا في إطار القانون إلى وكالة تونس افريقيا للأنباء . ولا يجوز استخدام تلك المواد والمنتجات، بأية طريقة كانت. وكل اعتداء على حقوق ملكية الوكالة لمنتوجها، يعرض مقترفه، للتتبعات الجزائية طبقا للقوانين والتراتيب الجاري بها العمل

Commentaires


0 de 0 commentaires pour l'article 213492