شبيبة القيروان - ثلاثة انتدابات جديدة



وات - اعلنت شبيبة القيروان على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" عن تعاقدها مع ثلاثة لاعبين جدد هم المتوسط ميدان دفاعي وديع بالحاج فرج لمدة موسم والمهاجم احمد العامري لمدة موسمين ولاعب الوسط محمد مولدي الحناشي لمدة موسمين.
وكانت شبيبة القيروان تعاقدت في فترة سابقة مع كل من الظهير الايسر سليم القاسمي والمهاجم رامي الطاهي لمدة موسم واحد.

ويذكر ان شبيبة القيروان ستخوض الى جانب نادي حمام الانف وقوافل قفصة واولمبيك سيدي بوزيد دورة الباراج في الفترة الفاصلة بين 31 اكتوبر و8 نوفمبر سيلتحق في ختامها صاحب المركز الاول ببطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم.


وياتي تنظيم هذه الدورة بعد قرار المكتب الجامعي يوم 17 أكتوبر، تعليق نشاط هلال الشابة ومنعها من المشاركة في المسابقات التي تنظمها الجامعة التونسية لكرة القدم وهياكلها بالنسبة للموسم الرياضي 2020-2021.
وكان فريق هلال الشابة اكد في ندوة صحفية الثلاثاء الماضي ان وضعيته سليمة وانه قرر الالتجاء الى القضاء الاداري والدولي لاسترجاع حقوقه.

أخبار "وات" المنشورة على باب نات، تعود حقوق ملكيتها الكاملة أدبيا وماديا في إطار القانون إلى وكالة تونس افريقيا للأنباء . ولا يجوز استخدام تلك المواد والمنتجات، بأية طريقة كانت. وكل اعتداء على حقوق ملكية الوكالة لمنتوجها، يعرض مقترفه، للتتبعات الجزائية طبقا للقوانين والتراتيب الجاري بها العمل

Commentaires


0 de 0 commentaires pour l'article 213776