تأجيل الدورة 36 لمعرض تونس الدولي للكتاب إلى موعد لاحق خلال السنة الحالية



وات - أعلنت الهيئة المديرة لمعرض تونس الدولي للكتاب في بلاغ صادر عنها اليوم الخميس، عن تأجيل معرض تونس الدولي للكتاب في دورته السادسة والثلاثين لموعد لاحق خلال السنة الحالية.

وجاء هذا القرار بعد أن تبين وجود صعوبات جدية دون وصول شحنات الكتب إلى موانئ تونس في الآجال المطلوبة بسبب تفشي وباء كورونا في العالم، وذلك بعد التواصل مع شركات الشحن والوسطاء الجمركيين، حسب ما ورد في بلاغ الهيئة المديرة للمعرض.


ويذكر أنه تم تأجيل الدورة 36 لمعرض تونس الدولي للكتاب للمرة الثالثة على التوالي بعد آخر إعلان لتنظيمها خلال ريبع السنة الحالية، نظرا لتعقد الوضع الوبائي وتسببه في تعطيل المشاركات الخارجية في المعرض وقرارات الحكومة في مجابهة فيروس كورونا المتمثلة في منع التظاهرات والتجمعات.

أخبار "وات" المنشورة على باب نات، تعود حقوق ملكيتها الكاملة أدبيا وماديا في إطار القانون إلى وكالة تونس افريقيا للأنباء . ولا يجوز استخدام تلك المواد والمنتجات، بأية طريقة كانت. وكل اعتداء على حقوق ملكية الوكالة لمنتوجها، يعرض مقترفه، للتتبعات الجزائية طبقا للقوانين والتراتيب الجاري بها العمل

Commentaires


1 de 1 commentaires pour l'article 220841

IndependentMen  ()  |Vendredi 19 Février 2021 à 09h 45m |           
حكاية ما تجد على حد ، أسباب غبية وواهية، معرض القاهرة و الجزائر أجريا مؤخرا ، دون ما تذكرون ، لكن السبب الأهم أن الثقافة و الخوف من ثقافة الآخر هي آخر اهتماماتكم وهي التي ترهبكم وتخشوا بيان حقيقة انتاجكم الثقافي و العلمي مقارنة بالآخرين ، دمتم متخلفين
فمن كان همه بطنه و فرجه فقيمته فيما يخرج منهما