الريال يحسم الـ "كلاسيكو" بفوز كبير على برشلونة

@realmadrid/twitter


الأناضول - حسم ريال مدريد "كلاسيكو" الكرة الإسبانية، السبت، عقب فوزه على غريمه ومنافسه الأزلي برشلونة بثلاثة أهداف لهدف، في مباراة أقيمت على ملعب "كامب نو"، ضمن الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

بدأت المباراة بلا مقدمات، حيث قدم الفريقان كرة هجومية بنسق سريع، أسفر عن هدف مبكر أحرزه الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي في الدقيقة 5 لمصلحة ريال مدريد.


ولم تمر سوى ثلاث دقائق فقط حتى تمكن برشلونة من معادلة النتيجة، إثر تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء وضعها أنسو فاتي بسهولة داخل شباك الحارس البلجيكي تيبو كورتوا.

وواصل الطرفان أداءهما الهجومي في شوط المباراة الأول، إلا أن حارسي المرمى سجلا حضورهما القوي أيضا، ووقفا سدا منيعا أمام كرات ليونيل ميسي وكريم بنزيما الخطرة.

وجاء الشوط الثاني كسابقه، مع زيادة في رتم المباراة السريع، إذ بادر برشلونة إلى تهديد مناطق الريال بتسديدة أرضية من فاتي، مرت بمحاذاة القائم الأيمن لكورتوا.

ورد الريال بهجمة سقط خلالها سيرجيو راموس داخل منطقة جزاء برشلونة، بعد تعرضه للمسك من كليمونت لونغليه، ليحتسب الحكم ركلة جزاء نفذها راموس هدفا ثانيا للفريق الملكي، عند الدقيقة 63.

وعقب تأخره بالنتيجة، ضغط برشلونة بكامل خطوطه آملا التعديل، وسط تراجع الريال إلى مناطقه الدفاعية معتمدا على الهجمات المرتدة.

ورغم إشراك المدرب الهولندي رونالد كومان لكل من أنطوان غريزمان وعثمان ديمبلي لتقوية خط الهجوم، إلا أن الريال حافظ على توازنه، وتمكن من تسجيل هدف ثالث عبر الكرواتي لوكا مودريتش في الوقت المحتسب بدل ضائع من عمر الـ "الكلاسيكو".

وبذلك ارتقى ريال مدريد إلى صدارة جدول الترتيب بعد أن رفع الفريق رصيده للنقطة 13، فيما توقف رصيد برشلونة عند 7 نقاط في المركز العاشر.


Commentaires


0 de 0 commentaires pour l'article 213748