شهادات هيلاري كلينتون المزورة: طارق الكحلاوي يتحدّث عن أغبياء تونس ومنهم مستشار عبير موسى معز الجودي



باب نات - نشر الجمعة 16 أكتوبر، الناشط السياسي طارق الكحلاوي مقتطفا من مقال بعنوان "روايات بندر وإيميلات هيلاري الوهمية.. تزوير العقول" تحدث فيه عن التسريبات الاماراتية السعودية التى تدّعى الكشف عن ايمايلات لهيلاري كلينتون.

وأشار الكحلاوي الي أن هذه الحملة هدفها اعادة تشغيل الاسطوانة المشروخة المتمثلة في أن "الربيع العربي هو مؤامرة أمريكية صنعتها هيلاري في مخابر الخارجية الأمريكية".


وقال الكحلاوي ان هذه الرواية تم تلقّفها في تونس من طرف من وصفهم الأغبياء وخص بالذكر مستشار عبير موسي، "خبير الاقتصاد" معز الجودي، الذي أعاد ببساطة وبكل غباء ما يردده المحور الإماراتي- السعودي، واضعا رابطا قديما لمراسلات هيلاري.

واعتبر الكحلاوي أن جهل معز الجودى باللغة الانقليزية هو الذي جعله يتلقّف هذه الاسطوانة المشروخة وينشر رابطا قديما لمراسلات هيلاري كلينتون مشددا على أنه لو كان يفقه قليلا اللغة الانقليزية لما نشر ذلك الرابط.

اقرأ أيضا: برهان بسييس يحدّثكم عن ايميلات هيلاري ....

وبيّن الكحلاوي أن الروايات المزعومة للمحور السعودى الاماراتي اصبحت رغم تبنّى البعض لها محل تندر وسخرية في صفحات الفايسبوك حيث ردّ عليها النشطاء بمزيد من الاختلاقات، مثلا حوار خيالي بين هيلاري ومحمد البوعزيزي، حيث تتصل به هاتفيا لحرق نفسه وترتيب الأوضاع لاختلاق ثورة.


Commentaires


0 de 0 commentaires pour l'article 213198