طارق الفتيتي يبكي على المباشر ويصرّح: أستحي أننّى نائب رئيس برلمان فيه سيف مخلوف



باب نات - قال الجمعة 6 نوفمبر، النائب الثاني لرئيس مجلس النواب طارق الفتيتي إنه يستحي من كونه نائب رئيس لبرلمان فيه النائب عن ائتلاف الكرامة سيف الدين مخلوف.

وخلال استضافته على أمواج اذاعة اي أف أم، اتهم الفتيتي سيف مخلوف باعتماد أسلوب عنيف تجاه الجميع مضيفا بأن مخلوف يتصرّف بعنجهية تضّر بصورة البرلمان.


ولم يتمالك الفتيتي نفسه من البكاء وقال متأثرا "أنا أجلس على كرسي جلست عليه قامات تونس واعطي من صحّتي لكنني أقابل بالاساءة والاهانة " مشدّدا على ضرورة تخفيض منسوب العنف

وكان النائب عن ائتلاف الكرامة سيف الدين مخلوف ندّد الخميس 5 نوفمبر، بما وصفه الدور القذر للنائب الثاني لرئيس مجلس النواب طارق الفتيتي خدمة لرئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي.

وفي مداخلة له خلال الجلسة العامة بالبرلمان قال مخلوف ان الفتيتي استغل صفته كنائب ثاني لرئيس مجلس النواب لخدمة أجندة حزبية وسياسية وبش يهزّ قوادة لسليلة النظام البائد حسب تعبيره.

وأوضح مخلوف أن مكتب مجلس النواب المنعقد الاربعاء 4 نوفمبر برئاسة طارق الفتيتي انحرف بجدول الأعمال وحوّل الاجتماع إلى محاكمة له ترافعت فيها عبير موسي لحوالي 6 ساعات بمساندة سامية عبو ومبروك كورشيد وخالد الكريشي الذين رفضوا تمكينه من حق الدفاع ليتم لاحقا اصدار قرار ادانة.

وكان مكتب مجلس النواب اطلع خلال اجتماعه المنعقد مساء الاربعاء ،على مراسلة للاتحاد البرلماني الدولي بخصوص الشكوى التي تقدّمت بها رئيسة كتلة الحزب الدستوري الحر عبير موسي، كما عاين المكتب المؤيّدات التي تقدّمت بها النائبة المذكورة، واعتبر أن ما أتاه النائب سيف الدين مخلوف من قبيل العنف، وقرّر إدانته، وفق بلاغ صادر عن مجلس نواب الشعب .





Commentaires


4 de 4 commentaires pour l'article 214554

Volcano  (Tunisia)  |Samedi 07 Novembre 2020 à 08h 47m |           
ملا ترهدين ليتك ندبتهم لما كانت عبير موسي تعربد كالديك امام الدجاجات في مجلسكم الموقر والا الاخرى جاتك على العين العورة ما شفتهاش
الاخلاق و المواقف لا تجزا فهي مبدا لا يتغير بتغير الاشخاص و الظروف

MedTunisie  (South Africa)  |Vendredi 06 Novembre 2020 à 18h 42m |           
الفتيتي يتباكى بعد ما فعلها و احضر الخصم و لم يحضر المتهم له الخزي ولكل من يمس نائب المحترم سيف الدين مخلوف هذا الصوت الحر الثوري

Sarramba  (France)  |Vendredi 06 Novembre 2020 à 17h 25m |           
آشْبِيهَا الْحَنَّانَة ... كِغَّ كِغَّ كِغَّ ... اسم الله على ولدي
هاوْ القّواشة والملحدين والعلمانيين طلْعوا دِيلِيكاطُّو؟

BenMoussa  (Tunisia)  |Vendredi 06 Novembre 2020 à 17h 05m |           
ان حقا تستحي فاستقل فورا وكفاك من الترهات
لم تستح من ان تكون زميلا لعبير موسي ومن كان على شاكلتها
وتستحي من وجود مخلوف الذي انتخبه ايضا الشعب وربما باصوات اكثر مما تحصلت عليه
الا لعنة الله على الفاسقين