ياسين العياري: الإتحاد تحول إلى خيمة تغطي الفاسد و الباربو و السارق و الصباب و الكسول‎



علّق الاثنين 212 فيفري، النائب عن حركة أمل وعمل ياسين العياري على إقالة الرئيسة المديرة العامة للخطوط التونسية ألفة الحامدي.
وقال ياسين العياري في تدوينة على صفحته الرسمية بالفايسبوك أن فشل ألفة الحامدي في إدارة التونيسار كان منتظر ومتوقع ، متسائلا " من يقدر على تسيير شركة بها 5000 موظف زايدين، طرق عمل بدائية، ينخرها الفساد، في مجال ضاقت فيه المنافسة عالميا".

وانتقد ياسين العياري اتحاد الشغل قائلا " الإتحاد تحول إلى بيروقراطية ثقيلة مريضة معطوبة، تعطي خيمة للفاسد و الباربو و السارق و الصباب و الكسول إلا من رحم ربي! ".


واستغرب ياسين العياري في سياق متصل مطالبة الأمين العام المساعد لاتحاد الشغل سامي الطاهري بفتح تحقيق في الشهائد العلمية لألفة الحامدي مشككا في سيرتها الذاتية .

وقال ياسين العياري " سمعت أنهم يريدون التحقق من شهائد ألفة! حقكم! لكن حبيت نتحقق من شهائد بلقاسم العياري و الدبك، هاذم مثلا يهموني خاطر عينتوهم في الدولة، قنصل و ملحق إجتماعي يخلصو من فلوسي.. بالأورو! شنية شهايدهم يعيشكم؟؟".



Commentaires


3 de 3 commentaires pour l'article 221087

Ahmed01  (France)  |Mardi 23 Février 2021 à 19h 50m |           
النائب العفيف النزيه ، الذي تعفف عن رشوة بمليار مليم ـ في سابقة يتيمة الدهر ! ـ فاستعصم ـ أين يوسف منها أمام امرأة العزيز ! ـ وهو يقارع اليوم الاتحاد ، ويقول فيه ما يقول ، كما عيّر قُسّا بالفهاهة باقل

Manoura  (Tunisia)  |Mardi 23 Février 2021 à 14h 05m |           
BRAVO YASSINE

LEDOYEN  (Tunisia)  |Mardi 23 Février 2021 à 12h 00m |           
100%vrai....une vraie force destructrice depuis 2011, jamais une initiative civique ou positive ou constructive....toujours la terre brulée là où ils passent.-